الثلاثاء، 14 فبراير 2012

للضـحـڪ معـنــآ طـعم آخـر =) !

مملكتنا جلسات نقاهة , نضحك فيها معاً و نعرض مواقف مضحكة حدثت مع أصحاب هذه المملكة سواء أكانت من أيام الطفولة أو غير ذلك . ,

1.  عندما كنت في الصف الأول في المطارعند رجوعنا من ألمانيا . . أصرّيت على لبس بنطال أكبر من مقاسي و حذرتني الوالدة و لكني أصرّيت و قلت أني سألبس الحزام و سيكون كل شيء على ما يرام ! اخترب حزامي في الطائرة فاضطررت إلى أن أبقى من دون حزام ، و حينما رجعنا للبلاد كانا خالي و جدتي ينتظراننا في المطار . . و أنا و بكل حماس ركضت لأسلم . . . فوقع البنطال !!!

2.   في مرة من المرات ذهبت أنا و أمي للجمعية و قلت لأمي أني سأبقى في السيارة أنتظرها . . و في أثناء انتظاري ، لاحظت بفتاة تقترب من السيارة ! فظننت أنها ستركب السيارة التي بجانبنا . . لكن المفاجأة أنها فتحت الباب الخلفي و ركبت !! كانت "تتحرطم" و تقول :"أفف لاعت جبدي و أنا أتريا ! وااايد زحمة"
و أنا علامات التعجب و الاستفهام على وجهي ، فالتفتتُّ إليها لكي تعرف أنها في السيارة الخطأ وعندما رأتني أصبح وجهها أحمر و أخضر و أزرق و أسود !! فقالت و هي مصعوقه :"أوه أنا آسفه مع السلامة" :$ !!
<< أهم شي الـ"مع السلامة" هاع

3.   قبل عدة أعوام ، ظهر أبي في لقطة مع الشيخ محمد بن راشد في فيديو كليب "شلها عالي" . . و في مرة كنت ذاهبة مع أبي للمستشفى ، في أثناء انتظارنا عرضوا هذا الفيديو في تلفاز المستشفى ، فعندما عُرِضَت هذه اللقطة . . نظر إلينا رجل من الجنسية الهندية باندهاش شديد ! كان ينظر في وجه أبي و في الشاشة ، وجه أبي و في الشاشة , ثم قال :" أوووه هذا في سيم سيم رجّال !!!!"


بواسطة : أسماء عبدالله 

هناك تعليقان (2):

  1. وحليله البنيه سايره و هي لايعه جبدها ، يعنيّ لا تستغربين إنها تسوي لفه لسيارتكم =) !
    <--- عيبتني مواقفجّ يا سوسو ، آيووه !

    ردحذف
  2. هههه .. فشلة ..
    مرة ثانية خذي على قياسج ..
    لا تجازفين .. ^^

    ردحذف

تعـليقـآت زۈآرنــآ

Blooming Sparkly Red Rose